تسريع الهاتف بدون برامج


تسريع الهاتف بدون برامج

طريقة مجربة وفعالة لا تحتاج روت أو إنترنت 

فقط إتبع الشرح القادم وستجد هاتفك الأندرويد أصبح سريعا..

لماذا الهاتف الذكى بطىء وثقيل !

لعلك تسأل لماذا الهاتف بطىء، أو يتباطىء مع الوقت، بداية من شرائه،  أو يتعافى قليلاً بعد عمل إعادة ضبط مصنع أو نسخة إحتياطية، ثم يعاود البطىء والتهنيج والخلل مرة أخرى بعد قليلاً من الوقت .

الإجابة ببساطة يعود سبب بطىء الجهاز وتوقفه أحيانا عن العمل كثرة تراكم الملفات المؤقتة على ذاكرة الهاتف، ويعانى أكثر مستخدمين هاتف أندرويد جلاكسى وكل بيئة الأندرويد من هذا الأمر .

أمر آخر هو نشاط التطبيقات بشكل مباشر وعملها فى الخلفية حتى دون معرفتك، فعندما يزيد عدد التطبيقات التى تعمل فى الخلفية يستهلك جزء كبير من رامات وبروسيسور الهاتف وعندما تحاول أن تستخدمه يكون بطىء جداً وأحيانا يتوقف عن العمل .

وأيضاً يعانى مستخدمى الهاتف الذكى وخصوصاً الأندرويد من دمج الشركة المصنعة للنظام لتطبيقات كثيرة وإدراجها إلى النظام بشكل إجبارى، مما يسبب ثقل للجهاز، خصوصاً عند تحديث التطبيقات تلقائياً من متجر جوجل بلاى .

ما هو  حل مشكلة ثقل أو بطء الهاتف أندرويد !

تسريع الهاتف بدون برامج 

أولاً يجب أن تقوم بإيقاف كافة التطبيقات التى تعمل فى الخلفية .

ويكون ذلك عن طريق ذهابك إلى إعدادت الهاتف ثم التطبيقات أو إدارة التطبيقات ثم الضغط على التطبيق الذى لا تستخدمه ثم تقوم بالضغط على إيقاف إجبارى أو إيقاف التطبيق أو فرض الإيقاف حسب نوع جهازك، وعندما تأتيك رسالة التحذير تجاهلها .

ثم إيقاف الإشعارات إو تزيل العلامة من داخل إظهار الإشعارات حسب نوع جهازك، وأيضاً عندما تأتيك رسالة التحذير تجاهلها وأكمل ما بدأته .

 لديك تطبيقات من النظام لا تستخدمها كمثال موسيقى جوجل بلاى وكتب جوجل بلاى وغيرها من التطبيقات، التى لا تفيد غير فئة قليلة من المستخدمين، يمكنك الضغط إيضاً على تعطيل وإزالة التحديثات .

الأمر الثانى هو تأكد أن تلك التطبيقات لن تقوم بالعمل مجدداً

ويكون ذلك عن طريق الدخول إلى متجر جوجل بلاى وإيقاف تحديثات التطبيقات تلقائياً.

بعض التطبيقات التى يمكنك التخلص منها بحذفها أو بإيقافها ولن تسبب مشاكل بجهازك .

موسيقى جوجل بلاى ، صحف وكتب جوجل بلاى ، التجول الإفتراضى ، الطقس ، +Google .

وهناك برامج التسريع مثال


إرسال تعليق

0 تعليقات

m