طريقة لتبييض البشرة


طريقة لتبييض البشرة

تعرفي على افضل طريقة للتبييض لتختاري منها ما يناسبك حتى تتمكني من التخلص من شوائب البشرة وتقشيرها واستعادة بياضها ونضارتها.
ان الحصول على بشرة نضرة ومشرقة هو اساس اطلالة كل مرأة تسعى لان تبرز جمالها. من هنا ضرورة التعرف على افضل الاساليب لتحقيق الهدف. لذلك، اختارت

- كريم UV Protector Advanced Brightening Gel Eclat Expert من Estee Lauder: يتميز هذا الكريم من مجموعة استي لودر بتركيبته الفعالة التي تعمل على تبييض البشرة الى جانب احتوائها على عامل الحماية من اشعة الشمس الشمس الذي يحمي بشرتك ويمنع تصبغها وظهور البقع الداكنة عليها من جديد.
 

- كريم Dark Spot Corrector Pore Minimizer من Guerlain: هذا الكريم فعال في عملية تصغير المسام الواسعة التي هي السبب الاساسي لتراكم الاوساخ في البشرة وبالتالي تصبغها ويعمل على تصحيح الشوائب وازالة البقع الداكنة.
 

- كريم Whitening Cleansing Mousse من L'Occitane: هذا الكريم مستخلص من المواد التي تساعد على اضاءة البشرة وتخلصك من الشوائب والاوساخ التي تتسبب في تبقع البشرة وتصبغة. وهو فعال جداً في عملية تبييض البشرة لتستعيدي نضارتها وجمالها.
 

- كريم All Over Skin Perfecting Brightening Essence من Philosophy: هذا الكريم يعتبرمصل فعال لتبييض البشرة وتخليصك من الشوائب بتركيبته المميزة التي تحتوي على العناصر المبييضة والتي تساعد في الوقت نفسه على ترطيب البشرة.

إرسال تعليق

0 تعليقات

m