طريقة تبييض المناطق الحساسة



- طريقة تبييض المناطق الحساسة


ان المناطق الحساسة تحتاج الى عناية منتظمة من اجل الحفاظ على بياضها وابقاءها بعيدة عن التصبغ والبقع الداكنة. لذلك، اخترنا ان نعرفك على خلطات فعالة لتبييض الاماكن الحساسه

- الألوفيرا: الالوفيرا من المواد الفعالة في عملية تبييض المناطق الحساسة طبيعياً. فهو يساعد على تلاشي بقع الجلد المختلفة وياعد في تجديد واصلاح خلايا البشرة. كل ما عليك فعله هو استخراج جل الالوفيرا وطبقيه مباشرة على المنطقة الحساسة مع تدليك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. اتبعي هذه الطريقة يومياً لمدة ثلاثة ايام ولاحظي الفرق.
- عصير الليمون: يعتبر الليمون فعالاً في مجال تبييض البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميتة، لذلك، قومي بتقطيع الليمون الى شرائح وافركي المنطقة الحساسة بها واتركي العصير على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كذلك يمكنك ان تمزجي عصير نصف ليمونة مع ملعقة كبيرة من الزبادي ونصف ملعقة من العسل. طبقي المزيج على المنطقة الحساسة واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
- اللوز: ان اللوز الكامل او زيت اللوز يمكن ان يساعد في عملية تبييض البشرة وخصوصاً المنطقة الحساسة. لذلك، قومي بنقع 5 الى 6 حبات من اللوز لليلة كاملة وفي الصباح اطحنب اللوز لتحصلي على عجينة لينة. أضيفي اليها ملعقة من الحليب ثم طبقيه على المنطقة الحساسة واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

إرسال تعليق

0 تعليقات

m