طريقة تبييض بشرة الوجه


- طريقة تبييض بشرة الوجه

ان بشرة الوجه ايضاً هي اكثر ما يضفي لمسة خاصة على اطلالتك من هنا ضرورة تقديم العناية اللازمة لها. لذلك، اخترنا  افضل خلطات تبييض بشرة الوجه.

 - الخل والبصل: هذه الخلطة تساعد على التخلص من البقع الداكنة وتفتيح البشرة. كل ما عليك فعله هو مزج كمية متساوية من الخل وعصير البصل. ثم طبقي المزيج على كامل الوجه واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر. إذا كنت صاحبة البشرة الحساسة ننصحك بعدم اعتماد  الخلطة.
 

- الشوفان: هذه الخلطة تساعدك على تقشير البشرة وتفتيح البقع الداكنة. لذلك امزجي كمية متساوية من الشوفان و من السكر البني و العسل والحليب. طبقي المزيج على الوجه مع تدليك بحركات دائرية لعدة دقائق ثم اتركيه لمدة 15 دقيقة قبل ان تغسليه بالماء الفاتر.
 

- أوراق النعناع: يعتبر النعناع من المواد الاساسية التي تدخل في صناعة كريمات تفتيح البشرة. أما لتحضير الخلطة المناسبة، فيمكنك ان تطحني في الخلاط الكهربائي بضع ورقات من النعناع وطبقيها على كامل الوجه واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيها بالماء الفاتر,
 

- الكركم: الكركم ايضاً من المواد الفعالة التي تساعد على تبييض البشرة وتقشيرها. امزجي كمية متساوية من الكركم مع طحين الحمص وزيت الزيتون. طبقي المزيج على الوجه واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

إرسال تعليق

0 تعليقات

m